أخبار الرياضة

إصابة بارنز تبعده عن كأس أوروبا

تعرض هارفي بارنز لاعب فريق ليستر سيتي لانتكاسة بعد عودته من إصابة في الركبة، ليبتعد جناح الفريق لمدة طويلة، ليست فقط لنهاية الموسم ولكنه أيضا سيغيب عن منافسات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.

وأكد براندن روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أن بارنز الذي لم يشارك مع الفريق منذ الهزيمة أمام أرسنال 1 – 3 في 28 فبراير الماضي، خضع لجراحة جديدة لتنظيف ركبته.

وبموجب ذلك فإن الفريق الملقب بالثعالب سيلعب بدون بارنز، 23 عاما، في باقي مبارياته بالدوري الإنجليزي، وكذلك في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 15 مايو المقبل.

وسجل بارنز تسعة أهداف وصنع أربعة أهداف لزملائه في 25 مباراة شارك بها هذا الموسم مع ليستر الذي لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال إنهائه الموسم في أحد المراكز الأربع الأولى.

وقال روجرز للصحفيين: هارفي تعرض لانتكاسة طفيفة، لقد ذهب للتو للخضوع لعملية جراحية ثانية بسيطة، وذلك لعلاج بعض الأضرار التي لحقت بركبته.

وتابع روجرز: من المحتمل أن يبقيه ذلك بعيدا عن الفريق حتى نهاية الموسم، لكن الخطة هي جعله يخضع لتلك الجراحة ويعود للفريق مع استعدادات ما قبل الموسم ليكون جاهزا للموسم المقبل.

وأدى تألق بارنز إلى استدعائه للمنتخب الإنجليزي في أكتوبر من العام الماضي، حيث شارك كبديل متأخر في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على ويلز 3 – صفر وديا.

ورغم ذلك، فإن أماله بالمشاركة مع المنتخب الذي يقوده غاريث ساوثغيت في أمم أوروبا 2020 تلاشت بإجراء تلك العملية، في الوقت الذي أوضح فيه روجرز أن هدفه هو أن يكون اللاعب جاهزا للموسم المقبل 2021 – 2022.

وأوضح روجرز: إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا، لأنه كان لاعبا مهما للغاية للفريق هذا الموسم، بالطبع كنا نأمل في أن يعود ليلعب دورا في الفريق، لكن ذلك لن يحدث. واختتم روجرز تصريحاته قائلا: الشيء الأهم هو علاج ركبته بشكل صحيح من أجل أن يكون جاهزا للموسم المقبل.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي مع تبقي خمس مباريات على نهاية الموسم، حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس 2 – 1 أول أمس الاثنين، مما يجعل الفريق في طريقه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك