أخبار الرياضة

الانتخابات تمنع مارسيلو من مرافقة ريال مدريد إلى لندن

يمكن أن يغيب مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن فريقه أمام تشيلسي في إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تم استدعاؤه لمراقبة انتخابات محلية في مدريد.

وذكرت صحيفتا “ألموندو” و”ماركا” يوم الأربعاء أن مارسيلو تم اختياره ليكون ضمن المراقبين بمركز اقتراع للانتخابات، التي ستقام يوم 4 مايو قبل يوم واحد من المباراة وعندما يسافر الريال إلى لندن وفقا لقواعد البطولة.

ووفقا لصحية “ألموندو”، فإن القسم القانوني بالنادي والطاقم الخاص باللاعب يعملان على إعفاء مارسيلو من مهامه، ولكن الاستئناف قوبل بالرفض حتى الآن.

من الممكن لمارسيلو أن يسافر في نفس يوم المباراة، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيسمح له بفعل هذا أم لا . وتعنى المشاركة ضمن هيئة العاملين بمركز اقتراع ترك فقاعة الفريق ضد جائحة فيروس كورونا.

وتعادل الريال مع ضيفه تشيلسي 1-1 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي، وتقام مباراة الإياب في الخامس من مايو المقبل بملعب ستامفورد بريدج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك