أخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي يدرس “إيقاف اللعب” لإفطار اللاعبين

تدرس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مع حكام المباريات اعتماد “توقف اللعب” في حال كان هناك لاعب صائم في المباراة ليتسنى له كسر صيامه كما حدث في مباراة ليستر وكرستال بالاس.

وبحسب “إندبندنت” الإنجليزية سيتحدث الحكام مع قادة الفريقين قبل المباريات المسائية للسماح بإيقاف الوقت وإفطار اللاعبين المسلمين، وتود رابطة الدوري أن يتحدث الحكام لقادة الفرق قبل ركلة البداية في الوقت نفسه الذي يُسأل فيه الفريقان عن ركوعهم لمكافحة العنصرية قبل اللقاء من عدمه.

وهذا سيسمح للاعبين المسلمين بالإفطار بعد غروب الشمس كما حدث في لقاء ليستر سيتي وكرستال بالاس، عندما أفطر الفرنسي ويسلي فوفانا والسنغالي شيخو كوياتي خلال المباراة الماضية، ليقوم الأول بشكر حارس مرمى كرستال بالاس والدور ي الإنجليزي ككل.

وتعد حادثة يوم الاثنين الماضي الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بحسب ما قال “سكاي” البريطانية بأن يتوقف اللعب تماما كيف يسمح للاعبين تناول المشروبات وكسر الصيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك