أخبار الرياضة

توخيل: كان يمكننا هزيمة ريال مدريد في شوط واحد

قال توماس توخيل مدرب تشيلسي، إن فريقه كان يجب أن يحسم مباراة الذهاب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد في الشوط الأول اليوم الثلاثاء وتحسر على الفرص الضائعة التي كانت كفيلة بأن تجعل المباراة بعيدة عن متناول المنافس بعد تعادلهما 1-1.

ومنح المهاجم الأميركي كريستيان بوليسيك التقدم لتشيلسي في الدقيقة 14 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وصنع الفريق الزائر العديد من الفرص في الشوط الأول بينما واجه ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة صعوبات في شن أي هجمات في الجانب الآخر.

لكن عدم قدرة تشيلسي على إضافة هدف ثان كلفته الكثير بعد أن عادل هدف كريم بنزيمة الرائع النتيجة قبل الاستراحة بالتسديدة الوحيدة لفريقه داخل إطار المرمى في الشوط الأول.

وأبلغ توخيل هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): لدي شعور بأننا كان يجب أن نحسم الأمور في الشوط الأول وكنا ربما ننهي كل شيء في أول نصف ساعة عندما كنا نلعب بقوة، الشوط الثاني كان خططيا وكان بوسعكم رؤية تأثير وجود يومين فقط بين مباراتين خارج الديار وهو ما جعل الأمور صعبة بدنيا وذهنيا وهذا كان واضحا في قرارات اللاعبين.

وأضاف: واجهنا بعض الصعوبات لكن الحصول على يوم إضافي كان سيكون جميلا.

وواصل توخيل نتائجه الجيدة أمام فريق المدرب زين الدين زيدان في أوروبا، إذ يعد المدرب الألماني الوحيد الذي واجه ريال مدريد خمس مرات بدون أن يخسر في تاريخ دوري الأبطال.

وبعد أن سجل هدفا خارج الديار، وضع تشيلسي نفسه في موقف جيد للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2012 قبل لقاء الإياب باستاد ستامفورد بريدج الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك