أخبار الرياضة

بعد أشهر من الغموض.. ميسي يقرر الاستمرار في برشلونة

كشف ليونيل ميسي نجم وأسطورة نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه برغبته بالبقاء في النادي الكتالوني بعد صيف متوتر كان سيشهد رحيله خارج أسوار العملاق الإسباني بعد 17 عاماً.

وحسب إذاعة “راك 1” الكتالونية أن والد ميسي، خورخي، تواصل مع جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يوم الخميس للحديث عن بقاء النجم في النادي الكتالوني، وشملت النقاشات احتمالية خفض الأرجنتيني رواتبه، بالإضافة إلى مطالبته بالتعاقد مع نجوم في الفريق.

وكان ميسي على وشك مغادرة برشلونة الصيف الماضي قبل انطلاق بطولة الدوري الإسباني، عندما طالب بالرحيل بعد أزمة نتجت عن سنوات تحت إدارة جوسيب بارتوميو، رئيس النادي السابق، وحينها أشار النجم إلى أن بندا في عقده يسمح له بالانتقال بعد كل موسم شريطة إخباره للإدارة قبلها، إلا أنه لاقى رفضا مؤكدة أن الوضع الاستثنائي للموسم الماضي وانتهائه مؤخرا لا يعني تغيير موعد تفعيل هذا البند وأن البند يسري فقط حتى نهاية مايو 2020 فيما انتهى الموسم في أغسطس. وتمسكت الإدارة آنذاك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، 700 مليون يورو، إن أراد الرحيل.

ومنذ صعوده للفريق الأول لبرشلونة في عام 2004، حقق ميسي 35 بطولة محلية وقارية مع ناديه بالإضافة إلى فوزه 6 مرات بالكرة الذهبية، ويعد أكثر من سجل وصنع وشارك بقميص العملاق الأزرق والأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك