أخبار الرياضة

قرعة دوري أبطال أفريقيا تسفر عن مواجهات “نارية”

أسفرت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أجريت يوم الجمعة بالقاهرة عن مباريات في غاية القوة.

وأوقعت القرعة الأهلي المصري، حامل اللقب، مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الترجي التونسي، ويلعب مولودية الجزائر مع الوداد المغربي، ويلتقي كايزر تشيفس الجنوب أفريقي مع سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يومي 14 و 15 مايو، فيما تقام مباريات الإياب يومي 21 و22 في نفس الشهر. كما حدد الاتحاد الأفريقي مواعيد الدور قبل النهائي للبطولة حيث تقام مباريات الذهاب يومي 18 و19 يونيو فيما تقام مباريات الإياب يومي 25 و26 من نفس الشهر.

وفي الدور قبل النهائي يلتقي الفائز من المباراة التي تجمع بين الأهلي المصري وماميلودي صن داونز مع الفائز من المباراة التي تجمع بين شباب بلوزداد والترجي، فيما يلتقي في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى الفائز من مباراة مولودية الجزائر والوداد المغربي مع الفائز من مباراة كايز تشيفس وسيمبا. وتقام المباراة النهائية يوم 17 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك