أخبار الرياضة

فيلا ينعش آماله الأوروبية بالفوز على إيفرتون

أنعش أستون فيلا آماله في المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل بعد أن سجل أنور الغازي هدفا رائعا ليقوده إلى الفوز 2-1 على مضيفه إيفرتون في مواجهة مليئة بالأحداث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ومنح أولي واتكنز التقدم لصالح فيلا في الدقيقة 13 عندما انتزع الكرة من ميسون هولجيت ووضعها في شباك الحارس جوردان بيكفورد لكن فرحة فيلا لم تستمر طويلا.

وعادل دومينيك كالفرت-لوين النتيجة بعد ست دقائق لاحقة بعد ركلة ركنية نفذها لوكا ديني ثم أهدر فرصة ذهبية عقب تصدي إميليانو مارتينيز حارس فيلا لتسديدة المهاجم من مدى قريب.

وهيمن فيلا على آخر 20 دقيقة من الشوط الأول وأضاع فرصة تلو الأخرى، وسدد الغازي وروس باركلي في إطار المرمى بينما تصدى بيكفورد لفرصتين متتاليتين من برتران تراوري.

وتراجع إيقاع المباراة في الدقائق الأخيرة وبينما بدا اللقاء في طريقه للتعادل، أطلق الغازي تسديدة لا تصد من عند حافة منطقة الجزاء في الزاوية العليا لمرمى بيكفورد.

وبهذه النتيجة بقي إيفرتون، الذي انتصر مرة واحدة في آخر عشر مباريات بالدوري على ملعبه، في المركز الثامن برصيد 52 نقطة من 33 مباراة بينما تقدم فيلا إلى المركز التاسع ولديه 48 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك