أخبار عربية ودوليةرئيسي

الصاروخ الصيني التائه.. تحديث جديد من مركز الفلك الدولي حول موعد سقوطه على الأرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد مركز الفلك الدولي إن توقعاته تشير إلى أن حطام الصاروخ الصيني سيسقط على الأرض الأحد في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت غرينيتش مع هامش خطأ 6 ساعات.

وقال المركز في التحديث الثامن عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “توقعات برنامج متابعة سقوط الأقمار الصناعية لمركز الفلك الدولي: 09 مايو 07:20 غرينتش ± 6 ساعات”.

وأضاف الفلك الدولي في تغريدته نفسها: ” توقعات وزارة الدفاع الأمريكية: 09 مايو 02:52 غرينتش ± 6 ساعات”.

عاجل: التحديث الثامن لسقوط الصاروخ الصيني توقعات برنامج متابعة سقوط الأقمار الصناعية لمركز الفلك الدولي: 09 مايو 07:20 غرينتش ± 6 ساعات. توقعات وزارة الدفاع الأمريكية: 09 مايو 02:52 غرينتش ± 6 ساعات. الخارطة تبين مكان السقوط، والخطوط تبين الأماكن المحتملة السقوط ضمن هامش الخطأ https://t.co/ZZQ6VaxNqY

وأظهرت الخارطة التي نشرها المركز في تغريدته الأماكن التي من المحتمل أن يسقط بها حطام الصاروخ الصيني التائه الذي شغل العالم على مدار الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك