أخبار محلية

“العدل” بغزة ترحب بقرار مجلس حقوق الإنسان وتعتبره انتصارا للعدالة والإنسانية

رام الله –

رحبت وزارة العدل بغزة، بقرار مجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة والذي يقضي بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني وانتهاكاته الجسيمة لقواعد القانون الدولي.

وأكدت الوزارة أنها جاهزة لاستقبال اللجنة في غزة وتقديم كل ما يلزم لتسهيل مهمتها معتبرة أن قرار تشكيل هذه اللجنة هو انتصار للعدالة وللضمير الإنساني، مؤكدة أن جرائم الاحتلال باتت أعظم من أن تغطى، وأن تبريرها من قبل الاحتلال ووجود من يصدق روايته بات من الماضي.

وأشارت الوزارة إلى أن القرار يؤكد صدق الرواية الفلسطينية وعدالتها، وتزايد قناعات الدول بضرورة كبح جماع عدوانية وإجرام هذا الاحتلال  وحماية الشعب الفلسطيني.

ورأت الوزارة أن إفلات مجرمي الحرب الإسرائيليين المستمر من الملاحقة القضائية، هو من أبرز الأسباب التي شجعتهم على ارتكاب المجازر بحق شعبنا دون مبالاة، راجية أن تضع قرارات هذه اللجنة حدا للاحتلال المجرم عبر جلب قادته للقضاء، وأن تشكل رادعا للاحتلال وحماية للشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك