أخبار عربية ودولية

دوقة كامبريدج تعلن تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا

دوقة كامبريدج تعلن تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا

حساب دوق ودوقة كامبريدج في “تويتر”

كاثرين ميدلتون

أعلنت كاثرين ميدلتون، زوجة الأمير ويليام البريطاني، اليوم السبت، إنها تلقت الجرعة الأولى من اللقاح الواقي من مرض “كوفيد-19″، وأشادت بكل من شارك في إطلاق برنامج التطعيم بالمملكة.

إقرأ المزيد

ملكة بريطانيا تتحدث عن تجربتها الخاصة مع لقاح كورونا 

وأوضحت دوقة كامبريدج (39 عاما) عبر حسابها في “تويتر” أنها تلقت الجرعة الأولى مع زوجها في متحف العلوم، وهو معلم سياحي بارز ليس بعيدا عن منزلها في غرب لندن، مضيفة: “أنا ممتنة للغاية  لكل من لعب دورا فى عملية التطعيم.. شكرا على كل ما فعلتموه”.

Yesterday I received my first dose of the COVID-19 vaccine at London’s Science Museum. I’m hugely grateful to everyone who is playing a part in the rollout – thank you for everything you are doing. pic.twitter.com/h427iT0n4x

— The Duke and Duchess of Cambridge (@KensingtonRoyal) May 29, 2021

يذكر أن السلطات البريطانية تقدم حاليا اللقاح الواقي من مرض “كوفيد-19” لأي مواطن بريطاني يبلغ من العمر 30 عاما أو أكثر، وقد تلقى حتى الآن الجرعة الأولى من اللقاح 38,8 مليون شخص.

المصدر: “رويترز”

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك