أخبار الرياضة

السماح لـ”الرباعي” بدخول ألمانيا دون حجر صحي

أعلن أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم يوم السبت عن السماح لرباعي المنتخب المحترف في إنجلترا بالقدوم إلى ألمانيا دون إلزامهم بالدخول في حجر.

وأوضح بيرهوف أن ثلاثي فريق تشيلسي وهم كاي هافيرتز وأنطونيو روديغر وتيمو فيرنر بالإضافة إلى إيلكاي غندوغان لاعب فريق مانشستر سيتي، سيتم السماح لهم بالقدوم مع الـ22 لاعبا الآخرين من معسكر المانشافت في النمسا إلى ألمانيا الأحد بدون إلزامهم بالبقاء في حجر صحي.

وبرر بيرهوف إعفاء اللاعبين الأربعة من الحجر الإلزامي بأنهم كانوا قد بقوا في إنجلترا “لأقل من 24 ساعة” في أعقاب عودتهم من نهائي بطولة دوي أبطال أوروبا في البرتغال قبل أسبوع مشيرا إلى أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أمكنه الاستفادة من هذه الفقرة في التعليمات الخاصة بالسفر.

يذكر أن الحكومة الألمانية تدرج المملكة المتحدة على قائمة مناطق طفرات فيروس كورونا وتلزم القادمين من هذه المناطق إلى ألمانيا بالدخول في حجر لمدة 14 يوما.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك