أخبار عربية ودولية

توب 5: اختفاء “رجل الدبابة” و”كمين” للبيشمركة.. واتفاق تاريخي لمجموعة السبع

من “كمين” حزب العمال الكردستاني ضد قوات البيشمركة في إقليم كردستان العراق، وسبب عدم توقيع قطر توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل، وتوصل مجموعة السبع لاتفاق “تاريخي” يفرض ضرائب على الشركات حدها الأدنى 15%، واختفاء صورة “رجل الدبابة” من محرك “بينغ” في ذكرى أحداث تيانانمن بالصين، وحادث دهس لقطار الحرمين في مكة.. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • مقتل 5 من قوات البيشمركة وإصابة 4 في “كمين” لحزب العمال الكردستاني

لقي خمسة عناصر من قوات البيشمركة مصرعهم وأصيب أربعة آخرون إثر قصف استهدف نقطة أمنية للبشمركة فوق جبل متينا بمحافظة دهوك شمال إقليم كردستان العراق، السبت، بحسب بيان صادر عن وزارة قوات البشمركة.

  • وزير خارجية قطر يوضح سبب عدم توقيع اتفاق سلام مع إسرائيل: “لن يحل الصراع”

أكد وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الجمعة، أن السلام بين بلاده وإسرائيل مرهون بحل للصراع بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني، مؤكدا أن الدوحة لا ترى ضوءا في نهاية النفق المظلم بشأن التوصل إلى سلام دائم وشامل بين الطرف

  • مجموعة السبع تتوصل لاتفاق “تاريخي” يفرض ضرائب على الشركات العالمية حدها الأدنى 15%

قرر وزراء المالية من مجموعة الدول السبع دعم خطة الإدارة الأمريكية الطموحة لإصلاح النظام الضريبي العالمي، ودعم فرض ضريبة لا تقل عن 15٪ على أرباح الشركات.

  • اختفاء صورة “رجل الدبابة” من محرك ميكروسوفت للبحث “بينغ” يثير جدلا في ذكرى أحداث تيانانمن بالصين

أثار عدم ظهور صورة “رجل الدبابة” في محرك بحث بينغ، مخاوف وجدلا واسعًا على مستوى العالم، وسط تساؤلات عن سر اختفاء الصورة.

  • السعودية: مصرع شخص في حادث دهس على خط مكة.. وبيان من مُشغِل قطار الحرمين

لقي شخص مصرعه، السبت، بعد أن دهسه أحد قطارات مشروع قطار الحرمين السريع بالمملكة العربية السعودية، السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك