أخبار عربية ودولية

أول تعليق من ملكة بريطانيا والعائلة الملكية على ولادة ابنة الأمير هاري وميغان

هامبشاير، الولايات المتحدة (CNN)– أصدر قصر باكنغهام بيانًا بشأن إعلان الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، عن إنجابهما لطفلة صغيرة.

وجاء في بيان قصر باكنغهام: “تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، وهم سعداء بخبر ولادة ابنة دوق ودوقة ساسكس”.

وقال الأمير هاري وميغان، في رسالة منشورة على موقع مؤسسة Archewell – أرشي ويل، إنه “في 4 يونيو، بوركنا بوصول ابنتنا، ليليبت ديانا مونتباتن وندسور (لي لى)”.

“ولدت لي لي يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا”، بحسب بيان المتحدث باسم الزوجين، الذي أشار إلى أن “الأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة ويستقران في المنزل”.

وقال البيان: “سُميت لي لي على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت. تم اختيار اسمها الأوسط، ديانا، لتكريم جدتها الراحلة الحبيبة، أميرة ويلز “.

وتعد “لي لي” هي ثاني طفل للزوجين، ولديهما أيضًا ابن يبلغ من العمر عامين اسمه أرشي هاريسون مونتباتن وندسور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك