أخبار محلية

البريم: تلقينا اليوم دعوة مصرية رسمية للمشاركة بالحوار الفلسطيني بالقاهرة وسنغادر القطاع يوم الخميس

رام الله –

أكد محمد البريم، مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، أن لجان المقاومة تلقت دعوة مصرية رسمية، اليوم الأحد؛ للمشاركة في الحوار الفلسطيني بالعاصمة المصرية القاهرة، والذي سينطلق يوم السبت المقبل.

وأشار البريم، في تصريح وصل “”، إلى أن لجان المقاومة ستشارك بوفد رسمي يراسه أيمن الششنية، الأمين العام للجان المقاومة، لافتا في الوقت ذاته إلى أن مغادرة القطاع تجاه القاهرة ستكون يوم الخميس المقبل.

وقال: “وفد لجان المقاومة سيطرح خلال لقاء الفصائل الفلسطينية في القاهرة رؤية لجان المقاومة حول كافة القضايا التي تهم شعبنا الفلسطيني”، مضيفا: “المطلوب الان ودون تأجيل او تلكؤ تحقيق  المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية الحقيقية على أساس الشراكة السياسية والالتزام ببرنامج وطني موحد مقاوم يدير حالة الاشتباك و المقاومة ضد العدو الصهيوني وصولا إلى التحرير والخلاص من المحتل الصهيوني الغاصب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك