أخبار الرياضة

فيدرر يعلن انسحابه من بطولة فرنسا المفتوحة

انسحب روجر فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا والذي يستهدف تحقيق لقبه 21 في البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون، من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأحد بعد يوم واحد من فوزه في الدور الثالث، ليختار الحفاظ على نفسه من أجل موسم الملاعب العشبية.

وقال فيدرر في بيان أصدره الاتحاد الفرنسي للتنس: بعد نقاشات مع فريقي، قررت أنني يجب أن أنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة اليوم. وأضاف اللاعب السويسري البالغ من العمر 39 عاما: بعد جراحتين في الركبة وأكثر من عام كامل في التأهيل، من المهم أن أستمع إلى ما يطلبه جسدي وألا أتعجل العودة للمنافسات.

وواجه فيدرر، الذي نادرا ما خاض مباريات في آخر 17 شهرا بسبب إصابة في الركبة، صعوبات خلال انتصاره في مباراة من أربع مجموعات على الألماني دومينيك كويفر السبت وقرر إنهاء مشواره في رولان غاروس قبل مواجهة كان يتوقع أن تكون مرهقة أمام الإيطالي ماتيو بريتيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك