أخبار محلية

نيابة رفح الجزئية والكلية يؤكدون على سرعة انجاز أرشفة الملفات الجزائية إلكترونياً

رام الله –

أكد مدير نيابة تنفيذ الأحكام المستشار/ نهاد الرملاوي ، ومدير نيابة رفح الجزئية المستشار/ رأفت عرام ورئيس نيابة رفح الكلية المستشار/ كرم حسنين خلال اجتماعهم وبحضور أعضاء النيابة العامة على سرعة انجاز ارشفة الملفات الجزائية المحكومة عبر برنامج العدالة الجنائية.

و جاء ذلك بهدف تحقيق العدالة، وإرساء سيادة القانون، وتحقيق الردع الخاص والعام للجريمة، فضلاً عن متابعة الإشراف وتغذية صحيفة السوابق الجنائية الصادرة عن الجهات المختصة.

و ناقش اللقاء الأمور التي تتعلق بعمل نيابة تنفيذ الأحكام ومهام شعبتي تنفيذ الأحكام بالنيابة الكلية و الأرشيف بالنيابة الجزئية وقد اطلع على عمل شعبتي تنفيذ الأحكام و الأرشيف.

و قد اصدر لهم عدة توصيات تؤدي لعملية تطوير العمل وتؤسس لمرحلة جديدة في العمل و تؤدي لتطوير عمل نيابة تنفيذ الاحكام فضلا عن متايعة ا لآثار الإيجابية للجولات التفقدية على نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وتعزيز ضمانات المحاكمة العادلة، واحترام الحقوق والحريات لهم، و إبداء الرأي القانوني فيما يستشكل على أعضاء النيابة من أمور متعلقة بقضايا التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك