أخبار محلية

“النضال” تدعو ليوم غضب للدفاع عن القدس ومواجهة مسيرة المستوطنين الخميس

رام الله –

أكد المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن ارادة شعبنا وقواه الوطنية وصلابته وايمانه بعدالة قضيته ووقوفه صفا واحدا بالدفاع عن العاصمة القدس، ستدحر ارهاب الدولة المنظم الذي يمارسه الاحتلال.

ودعا المكتب السياسي كوادر الجبهة في كافة محافظات الوطن وجماهير شعبنا في الداخل والخارج، لاعلان  يوم الخميس القادم يوم غاضب والخروج بمسيرات للدفاع عن العاصمة في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه ولمواجهة ما تسمى “مسيرة الاعلام بالقدس.

 وتابع إنّ ما تقوم به حكومة الاحتلال من انتهاكات لحقوق الانسان، وتهويد واستيطان مستمر بالقدس، هو إرهاب دولة منظم، ومحاولة بائسة من أجل تطبيق قوانينه العنصرية على العاصمة.

وأضاف أنّ ما يقوم به أهلنا بالقدس هو اشتباك مع الاحتلال للتأكيد على فلسطينيىة وعروبة المدينة، وأنّ كافة قرارات وخطط الاحتلال تفتت أمام هذا الصمود والتصدي المقدسي الذي يؤكّد للعالم أجمع على أنّ القدس فلسطينية، وأن هذا الصمود سينتصر على العدوان الإسرائيلي.

مؤكدا انه لا سلام بدون القدس ولا دولة بدون القدس، ولمواجهة التحدي الذي يواجهنا بالحفاظ على القدس وعلى انتمائها العربي الفلسطيني المسيحي والإسلامي، وانطلاقا من كون القدس في مقدمة القضايا الوطنية والعربية والدولية على المجتمع الدولي التدخل الفوري بوقف كافة اجراءات الاحتلال وتطبيق القرارات الدولية الخاصة بالقدس ووضعها، وأن اجراء أي تغييرات في مدينة القدس وفي محيط المسجد الاقصى هو استمرار لحملة التهويد ، والتغيير الديمغرافي والتطهير العرقي الذي تسعى دولة الاحتلال الفاشية لفرضه .

ووجه  المكتب السياسي تحية فخر واعتزاز  لاهلنا الصامدين في العاصمة القدس في حي الشيخ جراح وبطن الهوى وسلوان وكافة مناطق وبلدات العاصمة ،على ثباتهم وإرادتهم، وتضحياتهم التي تجسدت منذ اندلاع المواجهات الاخيرة بالدفاع عن المسجد الاقصى والمدينة المقدسة وانتصرت على العدوان الاسرائيلي ، ودعا لتعزيز هذا الصمود ودعم كافة الفعاليات المقدسية التي ضربت اروع الامثلة في النضال والتصدي للاحتلال.

وحمّل نتنياهو المسؤولية الكاملة عن تفجير الأوضاع في المنطقة وداعيا المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك