أخبار عربية ودولية

توب 5.. حماس تُهدد بقصف إسرائيل.. وبلينكن يدعو الصين للشفافية

من تهديد حماس باستهداف إسرائيل، ودعوة بلينكن الصين لشفافية أكبر حول منشأ كورونا، وموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على دواء جديد لمرض الزهايمر، إلى القصة وراء اختيار هاري وميغان اسم طفلتهما الجديدة… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • حماس تهدد بقصف إسرائيل وتطالب الوسطاء بـ”لجمها”: لسنا هواة حروب

حذرت حركة “حماس” الفلسطينية، الاثنين، إسرائيل من أن تقترب “مسيرة الأعلام”، المقررة الخميس المقبل، من القدس والمسجد الأقصى، وطالبت الوسطاء الذين شاركوا في التوصل إلى الهدنة بـ”لجم” إسرائيل، مهددة باستهداف إسرائيل بالصواريخ مجددًا.

  • بلينكن يدعو الصين لشفافية أكبر حول منشأ فيروس كورونا

دعا وزير الخارجية الأمريكي، انتوني بلينكن، الصين لشفافية أكبر فيما يتعلق بمنشأ فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم “كوفيد-19”.

  • إدارة الغذاء والدواء الأمريكية توافق على دواء جديد للزهايمر للمرة الأولى منذ 20 عامًا

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، الاثنين، على دواء جديد لمرض الزهايمر للمرة الأولى منذ ما يقرب من 20 عامًا.

  • والدة “إسرائيلي أسير” ترد على تسجيل صوتي نسبته حماس له

نفت والدة افيرا منغيستو أن يكون الصوت الذي في التسجيل الصوتي المنسوب له والذي بثته كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” صحيحا.

  • ما القصة وراء اختيار هاري وميغان هذا الاسم لطفلتهما الجديدة؟

أعلن متحدث باسم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الأحد أن الزوج أنجب طفلة جديدة، اختارا لها اسم ليليبيث ديانا، فما القصة وراء هذا الاسم؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك