أخبار محلية

حماس تعلق على ما جاء في برنامج ‫”ما خفي أعظم” عبر قناة (الجزيرة)

رام الله –

علقت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، على ما جاء في برنامج ‫”ما خفي أعظم” عبر قناة (الجزيرة).

وقالت عبر الناطق باسمها حازم قاسم بتصريح وصل “” نسخة عنه: “‏يؤكد ما جاء في برنامج ⁧‫#ماخفي أعظم‬⁩ ما تعلنه حماس دائماً، أن قضية الأسرى تقف على رأس سلم أولويات حركة حماس على المستوى السياسي والعسكري”.

وتابعت: “‏حرية الأسرى قضية مركزية للحركة الوطنية الفلسطينية، وحماس ستواصل نضالها لكسر القيد عن كل الأسرى من سجون الاحتلال”.

عرضت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، عبر برنامج (ما خفي أعظم) على قناة الجزيرة الفضائية، مساء الأحد، تسجيلاً صوتياً لأحد أسرى جنود الاحتلال الإسرائيلي المحتجز لديها في قطاع غزة.

وقال الجندي الإسرائيلي خلال التسجيل الصوتي: “”أموت كل يوم من جديد، وآمل أن أكون قريباً في حضن عائلتي”، مضيفا: “آمل أن تكون إسرائيل تعمل على استعادتنا، وأتساءل إن كانت تفرق بين الجنود الأسرى”.

بدوره، كشف مروان عيسى، نائب قائد اركان كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة (حماس)، معلومات جديدة حول صفقة (وفاء الأحرار)، التي تمت بالإفراج عن 1027 اسيرا فلسطينياً، مقابل الافراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، الذي أسرته المقاومة الفلسطينية في عام 2005.

واكد عيسى في لقاء له عبر برنامج (ما خفي أعظم): “إن المقاومة الفلسطينية ستفاجئ العدو والصديق”، لافتا إلى أن معركة (سيف القدس)، مثلت مرحلة فارقة، وسيكون لها ما بعدها.

وقال عيسى، خلال تصريحات له عبر برنامج (ما خفي اعظم) الذي يعرض على قناة (الجزيرة) الفضائية، مساء اليوم الأحد: “سعينا خلال معركة سيف القدس إلى زيادة غلتنا من الجنود الأسرى، وكان ملف الأسرى حاضرا وبقوة”.

وقد عرض البرنامج في إحدى فقراته، لقطات مصورة لأول مرة، حول عملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط، عام 2005.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك