أخبار محلية

وفد من حماس برئاسة هنية يصل القاهرة خلال أيام

رام الله –

يصل وفد من حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، برئاسة رئيس مكتبها السياسي، إسماعيل هنية، إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة، بدعوة من السلطات المصرية.

وقال عبد اللطيف القانوع، الناطق باسم الحركة، إن “وفداً من الحركة برئاسة هنية سيزور القاهرة خلال الأيام المقبلة بعد تلقي دعوة مصرية”، دون تحديد موعد.

وأضاف القانوع: “الزيارة تأتي استكمالا لمناقشة ما تم طرحه خلال زيارة رئيس المخابرات المصرية عباس كامل لغزة الأسبوع الماضي”.

ولفت إلى أنه سيتم “مناقشة عددا من القضايا الفلسطينية من بينها العلاقات الثنائية بين مصر وحماس”، حسب ما نقلت وكالة أنباء (أناضول).

وكان رئيس المخابرات المصرية، اللواء عباس كامل، زار قطاع غزة، الأسبوع الماضي، بينما وجهت القاهرة دعوات للفصائل لعقد حوار وطني، من أجل بحث تثبيت وقف إطلاق النار عقب العدوان الإسرائيلي الأخير، إلى جانب ملف إعادة إعمار القطاع، وملف تبادل الأسرى بين حماس وإسرائيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك