أخبار محلية

“الديمقراطية”: المعادلة التي ثبتها شعبنا بمقاومته في معركة سيف القدس لن يسمح بتغييرها

رام الله –

شدد مسؤول المكتب الصحفي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وسام زغبر، أن إلغاء حكومة الاحتلال ما يسمى مسيرة الأعلام في القدس، رضوخ إسرائيلي لتهديدات شعبنا ومقاومته الباسلة التي أكدت أنها لن تقف مكتوفة الأيدي ولن تسمح بتدنيس قطعان المستوطنين للقدس العاصمة.

وأكد زغبر أن “سيف القدس” التي شرعته فصائل المقاومة لا زال مشرعاً ولن يدخل غمده إلا برحيل المستوطنين وكنس الاحتلال عن كامل أراضينا المحتلة بعدوان 4 حزيران (يونيو) 1967 بعاصمتها القدس وضمان حل قضية اللاجئين بموجب القرار 194 الذي يكفل لهم حق العودة إلى الديار والممتلكات التي هجروا منها منذ العام 1948.

وأضاف زغبر أن “المعادلة التي ثبتتها المقاومة في معركة سيف القدس لن تسمح بتغييرها”، ودعا الوسطاء لوقف إطلاق النار بإلزام الاحتلال بوقف استفزازات المستوطنين وجرائم الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى والشيخ جراح وسلوان، وجرائم القتل بدم بارد واعتداءات المستوطنين في الضفة الفلسطينية، وإنهاء الحصار والإغلاق لقطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك