أخبار الرياضة

رامسي واثق من جاهزيته لخوض مباريات بطولة أوروبا

أكد آرون رامسي لاعب وسط منتخب ويلز أنه تجاوز المخاوف المتعلقة بلياقته وأبدى ثقته في قدرته على مواجهة المتطلبات البدنية لبطولة أوروبا لكرة القدم المقبلة.

وابتلي رامسي بالإصابات في السنوات الأخيرة، مما أدى لابتعاده طويلا عن الملاعب مع ناديه ومنتخب بلاده لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما شارك في 22 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم.

وأبلغ لاعب وسط أرسنال السابق وسائل إعلام بريطانية يوم الاثنين: غيابي عن بعض المباريات خلال السنوات القليلة الماضية كان محبطا وصعبا للغاية. آمل الآن أن أكون تجاوزت ذلك ويمكنني أن أتطلع إلى كل هذه المباريات في بطولة أوروبا، لقد بذلت جهدا كبيرا بالتأكيد خلال الأشهر القليلة الماضية لإعادة جسدي إلى وضع جيد.

وتخوض ويلز، التي بلغت الدور قبل النهائي في بطولة أوروبا 2016، ثلاث مباريات في المجموعة الأولى خلال تسعة أيام، وتفتتح مشوارها أمام سويسرا في 12 يونيو في باكو. كما تلعب أيضا ضد إيطاليا وتركيا.

مقالات ذات صلة

وعن ذلك يقول رامسي: ستكون مجموعة صعبة. هدفنا هو تجاوز المجموعة ولذا علينا أن نكون في كامل تركيزنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك