أخبار محلية

أبو النجا يشيد بجهود المهندسين والعمال المصريين في غزة

رام الله –

أشاد إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المهندسون والعمال المصريون في إزالة ركام الأبراج والعمارات التي دمرها الاحتلال في عدوانه الأخير على قطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من المحافظة للمهندسين والعمال المصريين الذين يقومون بإزالة ركام برج الشروق وسط غزة وتم خلالها تقديم وجبة غداء لهم.

وأكد المحافظ أبو النجا أن جمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا لم تتأخر عن تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية، مشيرا الى مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم نصف مليار دولار للمساهمة في إعادة اعمار ما دمره الاحتلال.

وأضاف انه ليس غريبا على مصر والرئيس السيسي هذا الدعم الكبير والذي يؤكد على ريادتها العربية والدولية.

من جانبه شكر مسؤول الفريق المصري السيد المحافظ على هذه الزيارة والتي تدلل على مدى حرصه على التواصل معهم، معربا عن سعادتهم في تخفيف المعاناة عن اشقائهم الفلسطينيين في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.



















مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك