أخبار محلية

حماس: تكرار الاحتلال أكاذيبه لوجود مكاتب للحركة ببرج الجلاء “محاولة فاشلة لتبرير جريمته”

رام الله –

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، إن ‏تكرار جيش الاحتلال أكاذيبه لوجود مكاتب لحركة حماس في برج الجلاء، “محاولة فاشلة لتبرير جريمته باستهداف برج مدني يحوي مكاتب صحفية لقنوات ووكالات عالمية”. 

وأضافت على لسان المتحدث باسمها، حازم قاسم بتصريحات وصل “” نسخة عنها، أن “تدمير برج الجلاء جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال في عدوانه الأخير على قطاع غزة”.

وكشف جلعاد إردان، سفير إسرائيل في الأمم المتحدة، مساء أمس الثلاثاء، السبب الرئيسي لقصف برج الجلاء من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، خلال المعركة الأخيرة على قطاع غزة.

وقال أردان خلال زيارته المقر الرئيسي لوكالة (أسوشيتد برس) في نيويورك، امس: “إن البرج الذي كان يضم مكتب الوكالة في غزة، كانت حركة حماس تستخدمه في محاولة التشويش على منظومة القبة الحديدية”، على حد زعمه.

وأضاف: “هذا هو السبب الذي جعل الجيش الإسرائيلي يستهدف برج الجلاء خلال المعركة الأخيرة في قطاع غزة، الشهر الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك