أخبار محلية

مجدلاني: دورا على أولويات برامج عمل الوزارة وضمن خطة عملها الداخلية

التقى وزير التنمية الاجتماعية، د. أحمد مجدلاني اليوم الأربعاء وفدا من بلدية دورا برئاسة نائب رئيس البلدية فوزي أبو هليل وأعضاء المجلس البلدي ، وبحث التعاون المشترك وتسهيل الخدمات لأهالي المدنية المقدمة من وزارة التنمية الاجتماعية ، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية خالد اطميزي، والوكيل المساعد للتنمية الادارية والتخطيط .

وأشار أن مدينة دورا على أولويات برامج عمل الوزارة وضمن خطة عملها الداخلية ، حيث أن ضمن توجهات الوزارة لتسهيل وصول المستفيدين للخدمات هناك توجه لتحويل المكاتب الفرعية الرئيسة التابعة للوزارة ومن ضمنها مكتب دورا لمديريات لرفع مستوى الخدمات ولتلبية الاحتياجات لكافة الفئات المستهدفة ، ولتعزيز سبل التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المدني وبشكل خاص مع بلدية دورا.

ومن جانبه تحدث نائب رئيس البلدية أبو هليل عن احتياجات المدينة بعدد سكانها ومساحتها والضرورة الملحة إلى انشاء مديرية للوزارة في المدينة، مؤكداً جهوزية البلدية للتعاون من أجل التخفيف على المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم، من أجل توفير حماية اجتماعية للمواطن في مدينة دورا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك