أخبار محلية

أول تعقيب إسرائيلي على الاشتباك المسلح “غير العادي” في جنين الليلة الماضية

رام الله –

قال مسؤولون أمنيون إسرائيليون، اليوم الخميس، إن أعيرة نارية أُطلقت من الجانب الفلسطيني، “ما خلق وضع كان فيه قوات اليمام الخاصة في خطر كبير ولذلك ردوا بإطلاق النار حسب التعليمات”.

جاء ذلك في تعقيب إسرائيلي، على الاشتباك المسلح في جنين الليلة الماضية، واستشهاد ثلاثة مواطنين اثنان منهم من جهاز الاستخبارات 

وذكرت قناة (كان): “في مؤسسة الأمن فتحوا تحقيقا في الحادث غير العادي الذي انتهى بوقوع العديد من الضحايا في الجانب الفلسطيني، دون وقوع إصابات في صفوف القوات”.

وأعلنت وزارة الصحة فجر اليوم الخميس، عن استشهاد 3 شبان بينهم أسير محرر، وإصابة آخر بجروح خطيرة برصاص قوة خاصة إسرائيلية (مستعربين) تابعة لجيش الاحتلال في مدينة جنين.

وأوضحت وزارة الصحة ومصادر أمنية في جنين، أن الشهداء هم الملازم ادهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما)، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة (33 عاما) من جهاز الاستخبارات العسكرية، والأسير المحرر جميل محمود العموري من مخيم جنين، كما أصيب محمد سامر منيزل البزور  (23 عاما) من جهاز الاستخبارات بجروح حرجة ادخل على أثرها لغرف العمليات في مستشفى جنين الحكومي.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك