أخبار محلية

أول تعليق من حماس على استشهاد عنصريْن من جهاز الاستخبارات باشتباك مسلح مع الاحتلال

رام الله –

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إن “الروح الوطنية القتالية العالية لأبناء الأجهزة الأمنية التي تجلت اليوم في اشتباكات جنين البطولية مع العدو الإسرائيلي، تعني أن شعبنا الفلسطيني حُر أبِي لا يمكن أن يستسلم  للأمر الواقع، أو يرضخ لسياسات الاحتلال”.

وأضافت على لسان المتحدث باسمها اسمها، فوزي برهوم، في تصريح وصل “” نسخة عنه، “أنه لا يوجد قوة على الأرض تستطيع  أن تمنع هذا الشعب من القيام بواجبه الوطني بالتصدي لاعتداءات واقتحامات جنود العدو والمستوطنين الصهاينة ، مهما كان الثمن ومهما بلغت التضحيات”.

وشددت على أن “ما جرى في جنين هو عمل بطولي شجاع، وهو الممارسة الحقيقية والمطلوبة لدور الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية في حماية شعبنا والدفاعة عنه، وأن هذه الروح النضالية المقاومة يجب أن تتعزز وتتصاعد وتستمر”.

وتابع: “فرهاننا على أمثال الشهداء “جميل العموري، وأدهم عليوي، وتيسير عيسة”، من الشباب الفلسطيني الثائر كبير في وضع حد لجرائم وانتهاكات العدو وحسم المعارك معه كل التحية لأرواح الشهداء والشفاء العاجل للجرحى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك