أخبار محلية

شاهد: الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان ويعتدي بوحشية على المتضامنين بوقفة ضد تهجير عائلتين بالقدس

رام الله –

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة شبان، واعتدت بوحشية على المتضامنين في وقفة سلمية نظمها أهالي بلدة سلوان بمدينة القدس، أمام محكمة الاحتلال المركزية، تزامنا مع جلسة للنظر في قضية تهجير عائلتين من حي بطن الهوى.

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، فإن قوات الاحتلال قمعت المسيرة بوحشية واعتدت على المتضامنين والطواقم الصحفية ونواب عرب في الكنيست الإسرائيلية بوحشية، بالتزامن مع اعتقال ثلاثة شبان، والاعتداء عليهم بالضرب المبرح، وهم: باسل الدويك، وعادل السلوادي، ونظام أبو رموز.

يشار إلى أن الوقفة نظمت تضامنا مع عائلتي سالم غيث وجواد أبو ناب، حيث تنظر محكمة الاحتلال في قرار تهجيرهما من منزليهما، لصالح المستوطنين في حي بطن الهوى.

وقال رئيس لجنة حي بطن الهوى زهير الرجبي، إن محكمة الاحتلال أجلّت الحكم في الاستئناف المقدم ضد قرار تهجير العائلتين حتى تاريخ الثامن من تموز/يوليو القام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك