أخبار عربية ودولية

وزير الدفاع الأمريكي: نحتاج إلى اتصال عسكري مباشر مع الصين لمنع وقوع أي أزمة

وزير الدفاع الأمريكي: نحتاج إلى اتصال عسكري مباشر مع الصين لمنع وقوع أي أزمة

Reuters JONATHAN ERNST

وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن.

اعتبر وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أن على الولايات المتحدة الحفاظ على حوار في المجال العسكري مع الخصوم، خاصة الصين، لمنع وقوع أي أزمة بين الطرفين.

إقرأ المزيد

البنتاغون: الصين تزيد من قدراتها العسكرية بوتيرة خطيرة

وقال أوستن، خلال جلسة استماع للجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ في الكونغرس الأمريكي، اليوم الخميس، إنه يدعم موقف السيناتور المستقل من ولاية مان، إينغس كينغ، الذي دعا إلى حوار بين واشنطن والصين في المجال العسكري رغم الخلافات بين الطرفين.

وصرح: “أنا متفق بشكل تام معكم. أشعر، عند رؤية بعض التصرفات العدوانية المعينة من قبل بكين في المحيطين الهندي والهادئ، بقلق من إمكانية حدوث أي شيء قد يشعل أزمة… الحديث يدور عن قضية ذات أهمية حيوية”.

وتابع: “أعتقد أننا بحاجة إلى القدرة على الحديث مع حلفائنا وشركائنا وإنما كذلك مع خصومنا أو خصومنا المحتملين. أظن أننا بحاجة إلى قناة اتصال مباشرة بين القوات المسلحة وكذلك بين المسؤولين الحكوميين”.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك