أخبار محلية

الرئيس عباس يعزي عائلات شهداء مدينة جنين

رام الله –

هاتف الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، مساء الجمعة، عائلات الشهداء الذين استشهدوا في اقتحام قوات خاصة إسرائيلية لمدينة جنين فجر الخميس، معرباً عن تعازيه باستشهادهم.

وتقدم الرئيس عباس، بالتعزية لعم الشهيد جميل محمود العموري، من مخيم جنين، معرباً عن مواساته القلبية لعائلة الشهيد وسائلاً العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

كما هاتف الرئيس عباس، والد الشهيد الملازم أدم ياسر عليوي (23 عاماً)، من قرية زواتا بمحافظة نابلس، ويعمل في جهاز الاستخبارات العسكرية، معزياً باستشهاده.

وتقدم الرئيس عباس، بالتعزية لوالد الشهيد النقيب تيسير محمود عيسة (33 عاماً)، من قرية صانور في جنين، ويعمل في جهاز الاستخبارات العسكرية، وأعرب الرئيس عن مواساته القلبية لعائلة الشهيد.

واستشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، إثنين منهم عناصر في جهاز الاستخبارات العسكرية، خلال اشتباك مسلح مع قوات خاصة إسرائيلية، اقتحمت مدينة جنين، فجر يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك