أخبار محلية

ماذا جاء في لقاء حركتي الجهاد الإسلامي وفتح بالقاهرة؟

رام الله –

التقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة والوفد المرافق معه في القاهرة، بوفد اللجنة المركزية لحركة فتح برئاسة جِبْرِيل الرجوب.

واستعرض النخالة خلال اللقاء “دلالات الانتصار الذي حققته المقاومة في معركة سيف القدس”، مؤكداً أن “الانتصار الذي تحقق هو انتصار لكل الشعب الفلسطيني”.

وشدد النخالة على وجوب البناء على ما حققته معركة “سيف القدس” في توحيد الصف الفلسطيني وتحقيق الوحدة وفق  أسس كفاحية تعتمد كل أشكال المقاومة وتغادر مربع التسويات التي أثبتت التجارب مخاطرها على الحقوق والثوابت الفلسطينية.

وتداول وفدا الحركتين أسس الشراكة الوطنية، وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من الأفكار والمشاريع المقترحة للتوافق على برنامج وطني جامع، وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني وعلى رأسه منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها كافة.

وتوافق المجتمعون على أهمية معركة القدس والمسجد الأقصى وضرورة التصدي لسياسات الاحتلال وقطعان المستوطنين التي تهدف لتهجير أهلنا من أحياء القدس، فضلاٌ عن مخططات التهويد والأسرلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك