أخبار محلية

القناة 12: دقائق قليلة وتنطلق مسيرة الاعلام وهناك جهوزية لمنع الاحتكاك بين المستوطنين والفلسطينيين

رام الله –

أفادت القناة 12الإسرائيلية، أنه بعد دقائق قليلة، ستبدأ مسيرة الأعلام في مدينة القدس، والتي نظمها المستوطنون بالتعاون مع شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت القناة: “جهوزية عالية من قبل الشرطة الإسرائيلية وقوات حرس الحدود؛ لمنع الاحتكاك بين المستوطنين والفلسطينيين”.

بدوره، قال موقع (حدشوت حموت): “شاحنات ضخ المياه العادمة تفرّق عشرات الشبان في القدس قبيل انطلاق مسيرة الأعلام”.

من جانبها، أكدت صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، أن مئات من المستوطنين، بدأوا بالتجمع في شارع الأنباء بمدينة القدس؛ تمهيداً للمسير حسب مخطط مسيرة الأعلام.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتدت اليوم الثلاثاء، على الشبان المتواجدين في منطقة باب العامود أحد أبواب البلدة القديمة بالقدس المحتلة واعتقلت ستة مواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال هاجمت المتواجدين في منطقة باب العمود وحاولت اخلاءهم من المنطقة بالقوة واعتدت عليهم بالعصي والهروات، كما اعتقلت الشابين أحمد عبد عطية، وحسين محمود عطية، من سكان بلدة العيسوية شمالي القدس خلال تواجدهما في باب العامود ودققت في هويتيهما واقتادتهما إلى أحد مراكز الاعتقال، فيما اعتقلت أربعة آخرين بمناطق متفرقة بالقدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك