أخبار محلية

37 اصابة بنيران الاحتلال خلال مواجهات في قصرة وجبل صبيح

رام الله – 

أصيب عشرات المواطنين مساء اليوم الخميس خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال ومئات المواطنين في قرية قصرة وجبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

وقال أحمد جبريل مسؤول الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقم الهلال الأحمر قدمت خدمات الإسعاف إلى 37 مواطنا أصيب 11 مواطنا منهم بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت في قرية قصرة وعلى جيل صبيح في بيتا 6 مواطنين أصيبوا بحالات الاختناق جراء المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي .

وقالت مصادر محلية فلسطينية أنه في قرية قصرة تم تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة باسترداد جثمان شهيد قصرة الذي استشهد قبل عدة أيام على يد قوات الاحتلال في قصرة اندلعت في اعقابها مواجهات في المنطقة الشرقية من البلده وعلى مدخل البلد .

وفي قرية بيتا جنوب نابلس يواصل مئات المواطنين فعاليات الإرباك الليلي المستمر على جبل صبيح حيث أضرم المواطنين الإطارات المطاطية حول البؤرة الاستيطانية وأشعلوا المشاعل اندلعت في اعقابها مواجهات مع قوات الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك