أخبار الرياضة

رئيس بايرن يهاجم كروس.. وتوني يرد

أكد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني أولي هونيس أن توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي، ليس له مكان في كرة القدم بعد الآن، وذلك خلال تحليله لأداء المنتخب الألماني في بطولة كأس أوروبا “يورو 2020” فيما رد لاعب الوسط على رئيسه السابق عبر تغريدة في “تويتر”.

وقال هونيس في برنامج تليفزيوني اليوم الأحد، إن أحد مشاكل المنتخب الألماني تمثلت في أن المدرب السابق يواخيم لوف كان يقاتل من أجل إشراك كروس في الملعب، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على ثلاثة لاعبين مدافعين في خط الوسط.

وأعرب هونيس عن تقديره لكروس ولوف، لكنه أشار إلى أن التعديلات الفنية التي خضع لها الفريق جاءت بنتائج عكسية تماما.

وأشار إلى أن الفريق الألماني كان مرعوبا أمام إنجلترا في دور الستة عشر ، مضيفا أن كروس لم يعبر دائرة خط الوسط، وأضاف هونيس: طريقة لعبه انتهت تماما منتقدا التمريرات العرضية المبالغ فيها لكروس.

ورد كروس على الانتقادات عبر شبكة “تويتر” قائلا: أولي هونيس رجل صاحب خبرة واسعة بكرة القدم حتى إن لم تكن كافية لمحطة “آر تي إل” القليل من الاهتمام بالجدل والسلام التام مع نفسه، يشبه إلى حد كبير فني صيانة الملاعب الخاص به.

وجاءت تصريحات كروس في إشارة إلى المقابلة التي أجراها هونيس في 2002 وقال خلالها أن لوثار ماتيوس لاعب بايرن ميونخ السابق لن يعود إلى النادي حتى كعامل صيانة لأرضية ملعب أليانز أرينا ، لكن ماتيوس خلف هونيس في محطة “آر تي إل” كمحلل تليفزيوني.

وأعلن كروس اعتزال اللعب الدولي بعد ثلاثة أيام من نهاية مشوار المنتخب في يورو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك