أخبار عربية ودولية

توب 5: صدور أحكام “قضية الفتنة”.. ونتائج زيارة سلطان عُمان للسعودية

من صدور الأحكام ضد المتهمين في “قضية الفتنة” بالأردن، إلى إعلان السعودية وعُمان عن نتائج زيارة السلطان هيثم بن طارق، والاحتجاجات النادرة في كوبا ضد الحكومة… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • لحظة النطق بالحكم على عوض الله والشريف حسن في “قضية الفتنة” بالأردن

يظهر هذا الفيديو لحظة وصول المتهمين في قضية الفتنة بالأردن إلى المحكمة، حيث ظهر كل من رئيس الديوان الأردني السابق، باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وسط مجموعة من رجال الأمن.

  • السعودية وعُمان تعلنان نتائج زيارة السلطان هيثم بن طارق للمملكة

غادر سلطان عُمان هيثم بن طارق، الاثنين، المملكة العربية السعودية بعد وصوله، الأحد، في أول زيارة خارجية له منذ توليه الحكم في يناير/كانون الثاني 2020، وكان في وداعه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

  • احتجاج نادر لآلاف الكوبيين ضد الحكومة.. والرئيس يدعو “الثوار” لمواجهتهم

تجمع الآلاف في كوبا للاحتجاج على انعدام الحرية والوضع الاقتصادي المتدهور في البلاد.

  • بعد رحلته التاريخية إلى الفضاء.. هذه نصيحة ريتشارد برانسون لجيف بيزوس

تحدثت راشيل كرين من CNN مع مؤسس “فيرجن غالاكتيك” ريتشارد برانسون بعد رحلته التاريخية إلى الفضاء. هذه كانت نصيحته الموجهة لجيف بيزوس.

  • “جنوني”.. ويل سميث يشارك لمحة خاطفة للجوف المهيب لأعمق حوض للغوص بالعالم في دبي

وخلال فيديو نشره على “إنستغرام”، عبّر الممثل الأمريكي، ويل سميث، عن دهشته من أعمق حوض للغوص في العالم. وافتُتح “ديب دايف دبي” في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، ويبلغ عمقه 60 متراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك