أخبار محلية

جنين: قوات الاحتلال تصيب 6 شبان بالرصاص بينهم فتاة و”مستعربون” يختطفون ثلاثة آخرين

رام الله –

أصيب، فجر اليوم الاثنين، ستة شبان بالرصاص الحي بينهم فتاة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، واُعتقل ثلاثة شبان بينهم شقيقان على يد قوات خاصة إسرائيلية “مستعربون”، في مناطق متفرقة بمحافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن ستة مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي في منطقة القدم واليد والصدر، بينهم الفتاة آية غازي السوقي، التي أصيبت برصاصة بالقدم اليسرى وهي داخل منزلها، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال أحياء جبل أبو ظهير والجابريات وشارع جنين – نابلس في مدينة جنين، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأضافت المصادر، أن “مستعربين” اختطفوا ثلاثة شبان، وهم: الشقيقان عمر وأسيد بيان عابد،  والشاب معتصم عمر ستيتي، وقاموا بالاستيلاء على هواتفهم الخلوية.

كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي بكثافة على مركبات الدفاع المدني المتوقفة أمام مقرها على شارع نابلس، وألحقت أضرارا بأربع منها، إضافة الى المحول الكهربائي، ما أدى الى فصل التيار الكهربائي عن المنطقة لساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك