أخبار محلية

مجلس إدارة البرج الإيطالي يصدر تصريحاً بشأن تطورات إعادة إعماره

رام الله –

أصدر مجلس إدارة البرج الإيطالي، بغزة، اليوم الاثنين، تصريحاً بشأن تطورات إعادة إعمار البرج، الذي هدمه الاحتلال خلال العدوان الإسرائيلي عام 2014.

وفيما يلي نص التصريح الذي وصل “” نسخة عنه:

في إطار متابعة مجلس إدارة البرج الإيطالي لأعمال البناء التي تجري للبرج ، فقد فوجئنا بوجود حديد مستخدم في تسليح أعمدة البدروم وقد تواصلنا مع كافة الجهات المعنية وخاصة الوزير الدكتور محمد زيارة والمقاول وفور معرفة الوزير بالأمر وتحققه مما حصل بادر بتوجيه تعليماته بإزالة الأعمدة والجدران الخرسانية وإعادة صبها باستخدام حديد جديد بالكامل واستجاب المقاول وقام فورًا بإزالة الأعمدة والجدران.

إن التعاون الإيجابي من المقاول مع مجلس إدارة البرج وكذلك استجابته للإزالة يؤكد حرص الجميع على تنفيذ الأفضل وارضاء السكان.

وهنا نسجل بأن ما جرى من استجابة من قبل السيد الوزير يؤكد على روح تعاون إيجابي وتنسيق مهم بين الوزير ومجلس إدارة البرج لما فيه مصلحة السكان ومتابعة البناء على أسس صحيحة ويساهم في تنفيذ المشروع على أحسن وجه ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك