أخبار محلية

“النضال الشعبي” تتلقى برقية تهنئة من الحزب الشيوعي الصيني بمناسبة الذكرى الـ 54 لانطلاقتها

رام الله –

تلقت اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة من دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني بمناسبة الذكرى الـ 54 لتأسيس الجبهة .

وجاء في البرقية : ” بمناسبة الذكرى الـ 54 لتأسيس جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، يطيب لنا أن نتقدم إلى الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني وجميع أعضاءها وكوادرها بالتهاني الحارة والتمنيات الجميلة ” .

وأضافت الرسالة : ” منذ زمن طويل ، تكافح جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بشكل دؤوب لاستعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني ، وهذا في محل تقديرنا ، وتحدونا ثقة بأن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ستتقدم بإسهامات أكبر للقضية العادلة للشعب الفلسطيني تحت قيادة أمينها العام د. أحمد مجدلاني ” .

وأكدت برقية دائرة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي الصيني : ” يولي الحزب الشيوعي الصيني اهتماما بالغا بتطوير العلاقات الودية مع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، ويشكر أمينها العام د. أحمد مجدلاني على رسالة التهنئة التي بعثها إلى الأمين العام شي جينبينغ بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني وحضوره لقمة الحزب الشيوعي الصيني وأحزاب العالم في الجلسة الموازية في فلسطين ” .

وجددت دائرة العلاقات الخارجية : ” نحرص على تعزيز التبادل والتعاون مع جبهتكم على أساس وروح (إيجاد الأرضية المشتركة مع ترك الخلافات جانبا والاحترام المتبادل والعلم المتبادل والاستفادة المتبادلة ) لدفع تطوير العلاقات الصينية الفلسطينية باستمرار ، خدمة لمصالح البلدين والشعبين والحزبين ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك