أخبار عربية ودولية

توب 5: تسوية أوبك + وقرارات إطلاق سراح في مصر.. وبشار الأسد يأكل الشاورما

من توافق دول أوبك بلس على زيادة إنتاج النفط تدريجياً وزيادة حصة الإمارات، وإطلاق السلطات المصرية سراح عدد من الناشطين والصحفيين، وظهور بشار الأسد وعائلته يتناولون الشاورما في دمشق، وزوجة رئيس هايتي الراحل ترتدي سترة واقية بعد اغتياله، وصولا إلى آخر تطورات حالة الصحية لياسمين عبد العزيز… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • أوبك بلس توافق على زيادة إنتاج النفط تدريجياً وزيادة حصة الإمارات إلى 3.5 مليون برميل يوميًا

وافقت مجموعة أوبك بلس يوم الأحد على زيادة إنتاج النفط تدريجياً ابتداء من أغسطس/ آب المقبل.

  • مصر: إطلاق سراح ناشطين وصحفيين بينهم إسراء عبدالفتاح وماهينور المصري

أطلقت السلطات المصرية سراح عدد من الناشطين السياسيين البارزين، بعضهم كان محبوسًا على ذمة قضايا تتضمن اتهامات بـ”نشر أخبار كاذبة”، من بينهم الناشطة إسراء عبدالفتاح، والمحامية الحقوقية ماهينور المصري.

  • صورة متداولة.. بشار الأسد وعائلته يتناولون الشاورما في دمشق وتباين في ردود الفعل

تداول مغردون مقربون من الحكومة السورية صورا للرئيس السوري بشار الأسد وعائلته وهم يتناولون شاورما في أحد مطاعم مدينة دمشق بعد أدائه القسم الرئاسي للمرة الرابعة

  • بيد مربوطة وسترة واقية من الرصاص.. ظهور زوجة رئيس هاييتي الراحل

عادت السيدة الأولى لهاييتي، مارتين مويس، إلى بورت أو برنس بعد ظهر السبت. في مقطع فيديو قصير نشرته الحكومة الهاييتية، شوهدت تسير بحذر شديد، وهي ترتدي دعامة على ذراعها اليمنى، ويبدو أنها ترتدي سترة واقية من الرصاص. وهي شاهدة على اغتيال الرئيس الهاييتي السابق. تقرير مراسل CNN مات ريفرز.

  • بعد الإعلان عن خطورة وضعها… العوضي يكشف آخر التطورات الصحية لياسمين عبد العزيز

كشف الفنّان المصري أحمد العوضي أنّ زوجته الفنّانة ياسمين عبد العزيز “في الرعاية” حالياً، وقال إنّ أي تصريح حول حالتها الصحية سيكون من خلاله فقط، وطلب من محبيها الدعاء لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك