أخبار محلية

الهيئة المستقلة تزور الموقوفين على خلفية قضية نزار بنات في سجن أريحا

رام الله – 

قال مدير عام الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، عمار الدويك، اليوم الإثنين، إن اثنين من محامي الهيئة زارا، أمس الأحد، الموقوفين على خلفية قضية المرحوم نزار بنات في سجن أريحا العسكري، للاطلاع على سير اجراءات التحقيق وظروف توقيفهم.

وتعقيبا على تصريح اللواء طلال دويكات، المفوض العام للتوجيه السياسي والوطني بشأن الزيارة، قال مدير عام الهيئة المستقلة عمار الدويك، إن محاميي الهيئة التقيا جميع الموقوفين بالقضية وعددهم 14 موقوفا، وتمت الزيارة بالتنسيق مع النيابة العسكرية، علما أن الهيئة تقوم بزيارات اعتيادية لكل الموقوفين.

وأضاف دويك: للهيئة هدفان من الزيارة، أولا: الاطلاع على ظروف توقيفهم والاجراءات القانونية المتخذة بحقهم، وانهم يتمتعون بالحقوق نفسها التي يتمتع بها باقي المحتجزين، والتي كفلها القانون، وثانيا: في إطار متابعتنا لما تقوم به النيابة العسكرية من تحقيقات وإجراءات في قضية المرحوم نزار بنات.

وردا على سؤال بشأن ظروف توقيفهم، قال الدويك “ما رأيناه، إنهم موجودون في السجن العسكري، وتطبق عليهم الإجراءات والمعاملة المتبعة مع باقي الموقوفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك