أخبار عربية ودولية

فرنسا.. احتراق مركز تطعيم ضد كورونا ومسؤولون يرجحون أن يكون “متعمدا”

فرنسا.. احتراق مركز تطعيم ضد كورونا ومسؤولون يرجحون أن يكون

شاحنات إطفاء

تابعوا RT علىRT

RT

شب حريق في مركز للتطعيم ضد فيروس كورونا بجنوب غرب فرنسا، حيث لوحظت عدة نقاط لاندلاع النار وانسكاب البنزين في جميع أنحاء خيمة المركز، وفق إذاعة “فرانس بلو”.

إقرأ المزيد

القيود الصارمة على غير المطعمين في فرنسا تشعل الشارع

ورأى مسؤولون فرنسيون أن هذا الحريق كان متعمدا، حيث قال المدعي العام، جيروم بورييه، في توتير: ” اندلع حريق ليلة 17 – 18 يوليو بمركز التطعيم في أوروني، واستولت النيابة العامة على الشرطة القضائية في بايون للتحقيق في التلبس بالتدمير المتعمد بالحرق”.

Incendie dans la nuit du 17 au 18 juillet du centre de vaccination de Urrugne. Le parquet a saisi le service de police judiciaire de Bayonne d’une enquête de flagrance pour destruction volontaire par incendie.

— Jerome Bourrier procureur Bayonne (@procBayonne) July 18, 2021

من جانبه، أعرب وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانين، عن إدانته للحادث في “تويتر”، وأشار إلى أن “هؤلاء الذي يقفون وراء حادث الحريق المتعمد يجب أن تتم معاقبتهم بشدة”.

De tels actes sont intolérables. La police judiciaire de Bayonne est chargée de la poursuite des investigations. Les auteurs devront être sévèrement punis. https://t.co/0enl5qbxJw

— Gérald DARMANIN (@GDarmanin) July 18, 2021

المصدر: “فرانس بلو” + RT

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك