أخبار محلية

بعد سلسلة الارتفاعات.. كيف سيكون الطقس غدًا؟

رام الله –

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس فلسطين يوم غدٍ الأربعاء الموافق 21 تموز/ يوليو، انخفاضًا على درجات الحرارة، التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 2-3 درجات.

وأوضحت أن ساعات نهار الغد تسود خلالها أجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق، وتسود أجواء شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت وطبريا، وفي ساعات الليل تنكسر حدة الاجواء الحارة في كافة المناطق مع طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة مع هبات تنشط أحياناً.

فيما يتلاشى تأثير الموجة الحارة تمامًا الخميس المقبل، وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الصيفية الاعتيادية، وفي ساعات الصباح يسود طقس معتدل مع تشكل للغيوم المتفرقة، ثم ترتفع الحرارة نهاراً لتسود أجواء حارة نسبياً إلى حارة في معظم المناطق وتصحو السماء، وفي ساعات المساء والليل تعتدل الأجواء وتميل للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الليل مع غيوم متفرقة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط احياناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك