أخبار عربية ودولية

تلفزيون: انهيار سد كبير في مدينة تشنغتشو الصينية التي يصل تعداد سكانها إلى 7 ملايين نسمة! (فيديو)

أخبار العالم

تلفزيون: انهيار سد كبير في مدينة تشنغتشو الصينية التي يصل تعداد سكانها إلى 7 ملايين نسمة! (فيديو)

أعلن تلفزيون CGTN الصيني انهيار سد في مدينة تشنغتشو وسط البلاد بفعل الفيضانات، في وقت لم ترد أنباء بعد عن أضرار الحادث حتى اللحظة.

وبحسب وكالة أنباء شينخوا، رفع مكتب الأرصاد الجوية في خنان وتشنغتشو مستوى الاستجابة لحالات الطوارئ لكوارث الأرصاد الجوية إلى المستوى الأول.

وأضافت القناة التلفزيونية أن مترو الأنفاق في مدينة تشنغتشو قد غمرته المياه بالكامل، وقام رجال الإنقاذ بإجلاء الركاب العالقين.

وكانت الأنباء قد أفادت فى وقت سابق بأن ما لا يقل عن 12 شخصا لقوا مصرعهم فى المقاطعة بسبب الفيضانات الناجمة عن الامطار الغزيرة.

وتم إجلاء 100 ألف شخص، حيث يشارك في عمليات الإنقاذ أكثر من 6000 من أفراد الجيش ورجال الإطفاء، فيما ألغى مطار تشنغتشو الرحلات الجوية حتى الأربعاء.

官方报道洪灾已造成郑州市区12人死亡。胡锡进说了,只要不造成严重伤亡就是应对合格。所以不能承认死了很多人,尤其不能超过德国死亡人数。如果不是智能手机时代导致视频上网,那就是一个没死。1975年河南驻马店溃坝造成20多万人死亡,过了很多年官方才承认有这事,但是否认死亡那么多人。 pic.twitter.com/MlFITMq1JA

— 方舟子 (@fangshimin) July 20, 2021

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك