أخبار محلية

إطلاق نار يستهدف قوة لجيش الاحتلال قرب قرية كفر قليل

رام الله –

استهدف مقاومون، مساء اليوم قوة لجيش الاحتلال بإطلاق نار، أثناء مرورها بالقرب من قرية كفر قليل جنوب نابلس.

وأظهر مقطع فيديو مصور إطلاق نار استهدف خلاله قوة لجيش الاحتلال قرب قرية كفر قليل.

وتعرضت قوات الاحتلال لأكثر من عملية إطلاق خلال اقتحامها لمناطق، في جنين ومخيمها وبلدة برقين وقرية الفندقومية، ومدينة نابلس ومخيم بلاطة ومدينة طوباس، خلال الأسابيع الماضية.

وتصاعدت عمليات إطلاق النار على قوات الاحتلال في الآونة الأخيرة، وخاصة خلال وبعد معركة “سيف القدس”، وشهدت الأسابيع الماضية اشتباكات عنيفة في مخيم ومدينة جنين، حيث ارتقى 4 شهداء بينهم الشهيد القسامي أمجد حسينية.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة عمليات المقاومة في الضفة الغربية وإطلاق النار تجاه قوات الاحتلال.

وخاضت المقاومة معركة “سيف القدس” في العاشر من مايو الماضي، حين وجهت كتائب القسام أول ضربات صواريخها على الداخل المحتل، ردًا على جرائم الاحتلال المتواصلة في المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح المهدد بالتهجير في القدس المحتلة.

وانخرطت مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة ومدن الداخل المحتل في معركة “سيف القدس”، من خلال عشرات المسيرات الغاضبة والمواجهات وعمليات الدهس والطعن وإطلاق النار، استشهد خلالها 29 مواطنًا من الضفة والقدس، وجرح المئات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك