أخبار عربية ودولية

الرئيسان المصري والقبرصي يبحثان في القاهرة التعاون العسكري والاقتصادي

الرئيسان المصري والقبرصي يبحثان في القاهرة التعاون العسكري والاقتصادي

Reuters

تابعوا RT علىRT

RT

يترأس الرئيس المصري عبد الفتح السيسي ونظيره القبرصي نيكوس انستاسيادس، اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، التي تبدأ أعمالها اليوم السبت، بقصر الاتحادية بالقاهرة.

وقال المتحدث باسم الرائسة المصرية، بسام راضي، في بيان اليوم الجمعة، إن اللجنة العليا الحكومية، التي تعقد للمرة الأولى على المستوى الرئاسي، ستتناول عدة جوانب هامة من العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في مجالات الدفاع والتعاون العسكري والأمن والطاقة والتجارة والاستثمار والنقل البحري والزراعة والتعليم والبيئة، والشباب.

كما أوضح المتحدث أن اجتماعات اليوم الرفيعة المستوى تؤكد الإرادة المشتركة للبلدين لتعزيز إطار التعاون التقليدي بينهما وتطويره ليشمل مجالات جديدة، وكذلك ترسيخ الروابط العميقة وأواصر الصداقة التاريخية بين البلدين.

ووفقا لبيان المتحدث باسم الرئاسة المصرية سيتم كذلك التباحث حول المستجدات على الساحة السياسية إقليميا وفي شرق المتوسط وعلى المستوى الدولي.

المصدر: الرئاسة المصرية

تابعوا RT علىRT

RT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك