أخبار محلية

المقاومة الشعبية: نطالب شعبنا بالضفة للاشتباك مع الاحتلال نصرة للأسرى الأبطال

رام الله –

حيت حركة المقاومة الشعبية البطلين محمود عارضة ويعقوب قادري الذين أعيد اعتقالهم على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدة أن عملية الاعتقال لن تفت في عضد أسرانا المحررين، ولن تثنيهم عن مواصلة طريق التحرير الذي بدأوه بكل جرأة وكبرياء.

ودعت الحركة في تصريح لها، وصل “”، الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، إلى ضرورة تقديم العون والمساعدة للمحررين، واغاثتهم وعدم الالتفات إلى تهديدات العدو.

وقالت: “إن أسرانا المحررين الذين لا زالوا ينعمون بالحرية والعزة والكرامة سيبقون شامة عز في جبين الوطن، وإن حمايتهم واجب شرعي على كل فلسطيني شريف.

وطالبت الحركة، الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية شعبنا إلى الاشتباك مع الاحتلال الاسرائيلي نصرة للأسرى الأبطال ومؤازرتهم في محنتهم، ومساندة أهاليهم الصامدين.

وقالت: “إن العدو يتحمل كامل المسؤولية عن أي سوء يمكن أن يلحق بأسرانا، وسيشعل المنطقة من جديدة إن تعرضوا لأي مكروه يصيبهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك