منوعات

مفاجآت جديدة بقضية الطبيب المصري الذي طالب ممرضا مسناً بالسجود لكلبه

بعد تداولها بشكلٍ واسع النطاق وإثارتها غصباً عارماً على مواقع التواصل، وجّه وزير التعليم العالي في مصر بإحالة واقعة إهانة طبيب عظام شهير لممرض وإجباره على السجود لكلبه إلى التحقيق.

وفي تطور جديد، أكد الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وجهت بتشكيل لجنة من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة، للتحقيق في الواقعة.

وأوضح مجاهد أنه بالتنسيق مع إدارة المستشفى تم إيقاف الطبيب صاحب الواقعة عن العمل، وتجميد نشاط العيادة محل الواقعة داخل المستشفى، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية.

كما طلب الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، من الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، سرعة إحالة واقعة إهانة أستاذ ورئيس قسم العظام بكلية الطب في الجامعة، لعضو هيئة التمريض، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة للتحقيق الفوري،

وشدد على سرعة موافاته بتقرير لنتائج التحقيق في هذه الواقعة التي وصفها بأنها تتنافى مع الأعراف والتقاليد الجامعية وأخلاقيات أعضاء هيئة التدريس.

ووجه الوزير بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بصون كرامة أعضاء هيئة التمريض والحفاظ عليها، كما أكد على احترام وتقدير كافة أعضاء هيئة التمريض، لما لهم من دور وطني وإنساني راقٍ في دعم المنظومة الصحية.

في الإطار نفى المركز الإعلامي لجامعة عين شمس حدوث الواقعة داخل مستشفيات الجامعة، موضحا أنها حدثت داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وذكر أنه تم تحويل الطبيب لتحقيق عاجل، موضحا أن الجامعة ومستشفياتها تؤكد احترامها الكامل لجميع العاملين بها والمترددين عليها.

إلى ذلك ورغم رفضه الحديث عن الواقعة أدلى الطبيب بتصريحات مقتضبة أكد فيها أنها قديمة، وأن قراصنة من دولة أوروبية اخترقوا هاتفه واستخدموا فيديو الواقعة لابتزازه والحصول على أموال منه.

وقال لصحيفة “أخبار اليوم “إن الجزء الأخير من الفيديو مفبرك وليس حقيقيًا، وإن ما حدث هو واقعة ابتزاز يتعرض لها منذ أكثر من شهرين، مشيرا إلى أنه يحتفظ بوثائق تؤكد ذلك لكنه لم يقم بتحرير محضر أمام الأجهزة المعنية بسرقة حسابه الشخصي.

في سياق متصل ووفق معلومات فإن الواقعة حدثت في أحد المستشفيات الخاصة الكبيرة في القاهرة، والتي يعمل فيها الطبيب، وجاءت بعد وشاية من عاملين بها ضد الممرض، حيث أبلغوا الطبيب أن الممرض سخر منه ومن كلبه بعد نشر صور للطبيب وهو يقوم بالتنزه مع الكلب خلال قضاء عطلة الصيف في أحد المنتجعات السياحية.

وكان رواد مواقع التواصل في مصر قد تداولوا فيديو مهينا لطبيب عظام شهير، يقوم بالتنمر على ممرض مسن يعمل معه ويجبره على السجود للكلب، ما أثار غضبا وسخطا عارما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك