أخبار الرياضة

توخيل: لم أفكر بترك هودسون أودوي يرحل إلى دورتموند

أكد توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم أنه لم يفكر على الإطلاق في ترك الإنجليزي الدولي، كالوم هودسون-أودوي يرحل إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي أعقاب مباراة فريقه أمام أستون فيلا، قال المدير الفني الألماني مساء السبت: كان هذا قرارا سهلا للغاية، فنحن لا يمكننا أن نترك أي لاعب ينتمي إلى أول 18 أو 19 لاعبا في القائمة، ليرحل من النادي.

وأضاف توخيل عن هودسون-أودوي (20 عاماً) الذي ثارت تكهنات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة حول إمكانية رحيله إلى دورتموند: إنه لاعب متعدد الجوانب وإنه يستطيع أن يثبت نفسه في تشيلسي.

وتابع توخيل عن لاعب الجناح الذي كان يسعى بايرن ميونخ أيضا إلى ضمه في فترة سابقة: يعرف الفريق ونحن نعرفه بشكل جيد جدا، ولهذا فلم تكن هناك أي فرصة أن نقول نعم في آخر يوم في فترة الانتقالات.

واختتم توخيل تصريحاته بالقول: ربما كان الانتقال يمثل فرصة بالنسبة لهودسون-أودوي شخصيا، لكن هذا كان شيئا غير ممكن ببساطة بالنسبة لنا ولأهدافنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك