أخبار محلية

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق خدمة التسجيل والابلاغ عن الهواتف المفقودة

رام الله –

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، بالتعاون مع إدارة المباحث العامة بجهاز الشرطة خدمةً مطورة للتسجيل والابلاغ عن أجهزة الهواتف المفقودة وذلك ضمن البوابة المُوحدة للمعاملات الحكومية الإلكترونية.

وذكرت المباحث العامة، في تصريحات نشرت على صفحة الشرطة الفلسطينية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أن هذه الخدمة تأتي ضمن منظومة تم تطويرها بوحدة تطوير البرمجيات الحكومية في وزارة الاتصالات بالتنسيق والتعاون مع “دائرة الجرائم الإلكترونية” بالمباحث العامة لحصر محلات ومعارض الهاتف المحمول المنتشرة في جميع محافظات القطاع.

وأوضحت المباحث العامة أن الخدمة تتمثل في تسجيل ومتابعة أنشطتها اليومية وعمليات البيع والشراء للأجهزة الجديدة والمستخدمة, والتي من شأنها تعزز الخدمة المُقدمة للمواطنين لاسيما خلال إبلاغهم عن سرقة وفقدان أجهزتهم الخلوية في جميع محافظات قطاع غزة .   

جدير بالذكر أن المنظومة تعمل في أكثر من “500” معرض للأجهزة الخلوية المنتشرة في محافظات قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك