أخبار عربية ودولية

توب 5: السيسي يستقبل بينيت.. وسترادا ترد على وزير الخارجية السعودي

من استقبال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بينيت في شرم الشيخ بأول زيارة من نوعها منذ 10 سنوات، إلى رد رئيسة منظمة “عائلات 11 سبتمبر” تيري سترادا على تصريح وزير الخارجية السعودي عن الوثائق السرية، وزواج المطربة السورية أصالة نصري… إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

  • السيسي يلتقي رئيس وزراء إسرائيل.. والرئاسة المصرية تعلن تفاصيل اللقاء

التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الاثنين، رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالى بينيت، في شرم الشيخ، في أول زيارة لرئيس وزراء إسرائيلي إلى مصر منذ 10 سنوات.

  • رئيسة منظمة “عائلات 11 سبتمبر” ترد على تصريح وزير الخارجية السعودي عن الوثائق السرية

ردت رئيسة منظمة “عائلات 11 سبتمبر المتحدة” تيري سترادا على تصريح وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بشأن رفع السرية عن وثائق مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI) بشأن هجمات 11 سبتمبر.

  • بالمليارات.. نتائج النصف الأول من 2021 لإيرادات عمالقة مطوري لقاحات كورونا

بعد مرور عام على الإبلاغ عن إصابة أول حالة بفيروس كورونا، تم تطوير العديد من اللقاحات المختلفة بسرعة قياسية، استنادا بشكل كبير إلى سنوات من البحث في الفيروسات ذات الصلة، فضلًا عن الاستثمارات التي بلغت مليارات الدولارات.

  • أشخاص يتفاجأون بصور لأفق دبي التقطتها “طائرة بشرية بدون طيار”.. ما سرها؟

يفكر بعضنا أن جميع الصور الجوية التي نشاهدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد التُقطت من خلال طائرة بدون طيار، لكن لا يكون هذا الحال دائمًا، لأنها قد تكون في الواقع طائرة بشرية!

  • أصالة بالفستان الأبيض مع زوجها الجديد: “عم عيش إيام تمنيتولي إياها”

بعد سيلٍ من التسريبات، والتكهنات خلال الساعات الماضية؛ أعلنت المطربة أصالة رسميًا عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Welcome مرحبا بك في موقع اكوام It looks like you're using an ad blocker عزيزي المستحدم يبدو ان متصفحك يستخدم احد ادوات منع الاعلانات Please close your ad blocker برجاء اغلاق هذه الاداة او ضع موقعنا على القائمة البيضاء لديك